مستعمرون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم
طوباس 25-6-2026 وفا- اعتدى مستعمرون، اليوم الخميس، على شبان في منطقة الرأس الأحمر جنوب شرق طوباس برشهم بغاز الفلفل. وأفادت مصادر في الهلال الأحمر بأن بلاغا وصلهم عن وجود إصابة باعتداء من قبل المستعمرين في منطقة الرأس الأحمر، فيما منعت سيارة مستعمرين الطواقم من الوصول إلى الإصابة. وأشار مدير نادي ا...
Redirecting to full article...