الرئيس يبعث رسائل لقداسة البابا ليو الرابع عشر وجلالة العاهل الأردني ولعدد من قادة الدول المعنيين حول خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس الشرقية المحتلة
رام الله 27-6-2026 وفا- بعث رئيس دولة فلسطين محمود عباس، رسائل هامة إلى قداسة البابا ليو الرابع عشر، وإلى جلالة الملك عبد الله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وعدد من القادة، وضعهم خلالها في صورة الأوضاع الخطيرة في مدينة القدس الشرقية المحتلة، وانتهاكات سلطات الاحتلال الإسرائيلي، وبخاصة ما تق...
Redirecting to full article...