إصابات بالاختناق عقب إطلاق الاحتلال قنابل غاز داخل منزل في قرية المغير
رام الله 27-6-2026 وفا- أصيب مواطنون بالاختناق، مساء اليوم السبت، عقب إطلاق قوات الاحتلال قنبلة غاز داخل منزل في قرية المغير شمال شرق رام الله. وأفاد رئيس مجلس قروي المغير أمين أبو عليا لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال أطلقت قنابل غاز سام مسيل للدموع داخل أحد المنازل قري المدخل الشرقي للقرية، ما أدى لإصا...
Redirecting to full article...