إصابات بالاختناق في قرية المغير شمال شرق رام الله

إصابات بالاختناق في قرية المغير شمال شرق رام الله

رام الله 27-6-2026 وفا- أصيب مواطنون بالاختناق، مساء اليوم السبت، جراء استنشاق الغاز السام الذي أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها قرية المغير شمال شرق رام الله. وأفاد رئيس مجلس قروي المغير أمين أبو عليا ل"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، وسط إطلاق لقنابل الغاز السام المسيل للدموع...

Redirecting to full article...