الإفراج عن 14 معتقلاً من قطاع غزة ونقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى عبر الصليب الأحمر
غزة 28-6-2026 وفا- سهّلت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم الأحد، نقل 14 معتقلاً أفرجت عنهم سلطات الاحتلال الإسرائيلي من معبر كرم أبو سالم إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة، كما عملت على تسهيل تواصلهم ولمّ شملهم مع عائلاتهم. وقالت اللجنة الدولية، في بيان، إنها سهّلت منذ عام 2023 نقل أكثر من 25...
Redirecting to full article...