قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنا من محافظة نابلس

قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنا من محافظة نابلس

نابلس 28-6-2026 وفــا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، 11 مواطنا من مدينة نابلس. وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: عبد الرحمن علاء المصري من شارع السكة في مدينة نابلس، ووائل عرفات، وحمزة عرفات من منطقة الجبل الشمالي، وبراء طه سعد من مخيم عسكر القديم،...

Redirecting to full article...