"مصلحة المياه": توقف ضخ المياه إلى محطة رام الله الرئيسية نتيجة كسر في الخط المزود
رام الله 28-6-2026 وفا- أعلنت مصلحة مياه محافظة القدس، اليوم الأحد، توقف ضخ المياه إلى محطة رام الله الرئيسية، نتيجة كسر في الخط الرئيسي المزود للمحطة. وذكرت المصلحة، في بيان مقتضب، أن شركة "ميكروت" الإسرائيلية أبلغتها بوقف ضخ المياه مؤقتا إلى محطة رام الله الرئيسية، بسبب حدوث كسر في الخط الرئيسي ا...
Redirecting to full article...