مسار سياحي بيئي للتعريف بالمواقع الأثرية والتراثية شرق قلقيلية
قلقيلية 28-6-2026 وفا– نظّمت وزارة السياحة والآثار، بالتعاون مع محافظة قلقيلية ولجنة المرأة في إقليم قلقيلية، اليوم الأحد، مسارًا سياحيًا بيئيًا شرق قلقيلية. وقال مدير مديرية السياحة والآثار في قلقيلية سامي نمر، إن المسار السياحي انطلق مشيًا على الأقدام من بلدة جيوس إلى بلدة فلامية شرق محافظة قلقيل...
Redirecting to full article...