مستعمرون يعتدون على المواطنين في مسافر يطا ويصيبون عددا منهم بالاختناق
الخليل 28-6-2026 وفا- اعتدى مستعمرون، اليوم الأحد، على المواطنين في مسافر يطا جنوب الخليل، فيما نصب آخرون أعلام الاحتلال في قرية أم الخير. وقال الناشط الإعلامي أسامة مخامرة، إن عددا من المستعمرين اقتحموا محيط مسكن المواطن محمد موسى شناران في منطقة وادي الرخيم، وحاولوا اقتحامه، كما رشوا غازا ساما عب...
Redirecting to full article...