منصور بن زايد يعزي عبدالجليل عبدالرحمن البلوكي في وفاة والدته

منصور بن زايد يعزي عبدالجليل عبدالرحمن البلوكي في وفاة والدته

أبوظبي في 24 يونيو/ وام / قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، اليوم، العزاء إلى السيد عبدالجليل عبدالرحمن البلوكي في وفاة والدته المغفور لها فاطمة علي محمد، وذلك خلال حضور سموه العزاء في مجلس البطين بأبوظبي. كما قدّم سموه العزاء إلى اب...

Redirecting to full article...