سعيد الطاير يستعرض ضمن"جلسات إعلامية"رؤية دبي لمستقبل أمن الطاقة والمياه ومواكبة القطاع لمسيرتها التنموية الطموحة
دبي في 24 يونيو /وام/ أكد معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ونائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، أن إمارة دبي تمتلك اليوم بفضل رؤية وتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أقوى بنية تحتية...
Redirecting to full article...