"هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام " تنظم محاضرة حول حقوق الملكية الفكرية والنشر
الفجيرة في 25 يونيو/وام/ نظمت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام محاضرة بعنوان «حقوق الملكية الفكرية والنشر»، قدمتها الدكتورة مريم الشناصي، وذلك في إطار جهود الهيئة الرامية إلى تعزيز الوعي القانوني والثقافي في قطاع النشر ودعم بيئة الإبداع والابتكار. تناولت المحاضرة التي عقدت بالتعاون مع دار راشد للنشر أ...
Redirecting to full article...