كندا تخطط لبناء 10 مفاعلات نووية جديدة

كندا تخطط لبناء 10 مفاعلات نووية جديدة

أوتاوا في 23 يونيو/ وام / كشفت كندا، عن إستراتيجية جديدة لتسريع تطوير قطاع الطاقة النووية، تتضمن خطة لبناء ما يصل إلى 10 مفاعلات نووية كبيرة وتبسيط إجراءات الموافقات للمشروعات المستقبلية. وقال وزير الطاقة والموارد الطبيعية تيم هودجسون إن الخطة تستهدف بدء إنشاء مفاعلين جديدين بحلول عام 2035، مع التخ...

Redirecting to full article...