فرنسا تعلن تسجيل أول إصابة بفيروس "إيبولا" على أراضيها
باريس في 25 يونيو/ وام/ أعلنت فرنسا تسجيل أول إصابة مؤكدة بفيروس "إيبولا" على أراضيها لطبيب قادم من جمهورية الكونغو الديمقراطية، في أول إصابة تُرصد خارج القارة الإفريقية ضمن التفشي الحالي للفيروس. وأعلنت وزارة الصحة الفرنسية اتخاذ جميع التدابير الاحترازية فور اكتشاف الحالة، حيث نُقل المريض إلى المس...
Redirecting to full article...