رئيس الدولة يعزي هاتفيا رئيسة فنزويلا في ضحايا الزلزال
أبوظبي في 27 يونيو / وام / أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم اتصالاً هاتفياً مع فخامة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة أعرب خلاله عن خالص تعازيه ومواساته في ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد مؤخراً، متمنياً سموه الشفاء العاجل للمصابين....
Redirecting to full article...