ارتفاع صادرات كوريا بنسبة 60% خلال أول 20 يوما من يونيو
سيئول في 22 يونيو/ وام/ قفزت صادرات جمهورية كوريا بنسبة 60.4% خلال أول 20 يوما من يونيو الجاري مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي، مسجلةً رقمًا قياسيًا جديدًا لهذه الفترة، وسط انتعاش ملحوظ في شحنات أشباه الموصلات، وذلك وفق البيانات الصادرة اليوم الاثنين عن وكالة الجمارك الكورية. وذكرت وكالة أنبا...
Redirecting to full article...