الإمارات تُدين بشدة حادثة إطلاق النار في مدرسة وسط الفلبين

الإمارات تُدين بشدة حادثة إطلاق النار في مدرسة وسط الفلبين

أبوظبي في 22 يونيو/ وام/ أدانت دولة الإمارات بشدة حادثة إطلاق النار التي وقعت في مدرسة بمدينة تاكلوبان في جمهورية الفلبين الصديقة، وأسفرت عن مقتل وإصابة عددٍ من الأشخاص. وأكّدت وزارة الخارجية، في بيان لها، أنّ دولة الإمارات تُعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، وتؤكد رفضها الدائم لجميع...

Redirecting to full article...