افتتاح الدورة 22 لمعرض دبي الدولي للأخشاب بمشاركة دولية
دبي في 22 يونيو / وام / افتتح معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التجارة الخارجية، اليوم، فعاليات الدورة الـ22 من معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب في مركز دبي التجاري العالمي التي تعد واحدة من أبرز الفعاليات المتخصصة في قطاع الأخشاب، ومكائن وتقنيات التصنيع على مستوى المنطقة. وتستمر فعالي...
Redirecting to full article...