رئيس الدولة ونائباه يهنئون دوق لوكسمبورغ بمناسبة اليوم الوطني لبلاده
أبوظبي في 23 يونيو/ وام/ بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق الأكبر غيوم الخامس، دوق لوكسمبورغ الكبرى، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده. كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دب...
Redirecting to full article...