مجلس متعاملي"مالية عجمان" يناقش تعزيز الشراكة لتطوير الخدمات الحكومية
عجمان في 23 يونيو/ وام/ ناقش مجلس المتعاملين في دائرة المالية في عجمان ، خلال اجتماعه الاتفاقيات الإطارية الحكومية، من حيث التحديات التشغيلية والتعاقدية المرتبطة بها، واستعرض المقترحات والملاحظات التطويرية التي تهدف الى تعزيز التكامل بين الجهات الحكومية في الإمارة بما يحقق أعلى مستويات الكفاءة والحو...
Redirecting to full article...