خلال اتصال هاتفي..رئيس الدولة يعزي أمير قطر في ضحايا حادث منطقة "رأس لفان" الصناعية

خلال اتصال هاتفي..رئيس الدولة يعزي أمير قطر في ضحايا حادث منطقة "رأس لفان" الصناعية

أبوظبي في 23 يونيو/وام/ أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم اتصالاً هاتفياً مع أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة أعرب خلاله عن خالص تعازيه في ضحايا الحادث الذي وقع بأحد المصانع في منطقة رأس لفان الصناعية متمنياً الشفاء العاجل للمصاب...

Redirecting to full article...