وزارة المالية تعلن فتح باب الاكتتاب في أول برنامج لصكوك الخزينة الحكومية للأفراد
دبي في 23 يونيو / وام / أعلنت وزارة المالية فتح باب الاكتتاب في صكوك الخزينة الحكومية للأفراد، الذي يعد البرنامج الأول من نوعه في دولة الإمارات، وذلك بالتعاون مع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. ويبلغ حجم الإصدار 50 مليون درهم، حيث سيبدأ استقبال الطلبات في الفترة من 24 حتى 30 يونيو الجاري عبر...
Redirecting to full article...