"موانئ أبوظبي" تُطلق منصة "آي إتش كيو" المعززة بالذكاء الاصطناعي

"موانئ أبوظبي" تُطلق منصة "آي إتش كيو" المعززة بالذكاء الاصطناعي

أبوظبي في 23 يونيو /وام/ أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي اليوم إطلاق منصة "آي إتش كيو" المعززة بالذكاء الاصطناعي، بهدف دمج قدرات الذكاء الاصطناعي في 20 مسار عمل عالميا على امتداد أعمال المجموعة عبر توظيف آلاف الكوادر الرقمية. يتماشى إطلاق المنصة مع استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي الرامية إلى جعل الد...

Redirecting to full article...