نادي أبوظبي لألعاب القوى يعلن مشاركته في دولية السويد
أبوظبي في 23 يونيو/وام/أعلن نادي أبوظبي لألعاب القوى مشاركة 8 من لاعبيه ولاعباته في البطولة الدولية بمدينة غوتنبرغ السويدية خلال الفترة من 24 إلى 29 يونيو الجاري. وذكر النادي في بيان له أن الاختيار وقع على اللاعبين واللاعبات من قبل دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، ضمن البرنامج الرياضي المميز، والم...
Redirecting to full article...