رئيس الدولة يستقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي

رئيس الدولة يستقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي

أبوظبي في 23 يونيو/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" الفريق الركن خالد درج الشريعان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين. وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض أوجه التعاون...

Redirecting to full article...