رئيس الدولة يستقبل وفد منصة "اصنع في الإمارات"
أبوظبي في 23 يونيو/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وفد منصة "اصنع في الإمارات" في دورتها الخامسة 2026. وأشاد سموه بجهود القائمين على "اصنع في الإمارات"، ما أسهم في تحولها إلى منصة لدعم الصناعة الوطنية وبناء شراكات صناعية تخدم الأهداف التنموية للدولة. وأ...
Redirecting to full article...