إجلاء جميع سكان" ناغازاكي" اليابانية بسبب الأمطار الغزيرة

إجلاء جميع سكان" ناغازاكي" اليابانية بسبب الأمطار الغزيرة

طوكيو في 24 يونيو/وام/ دعت السلطات في مدينة ناغازاكي اليابانية، اليوم، جميع سكان المدينة، البالغ عددهم نحو 380 ألف نسمة، إلى الإخلاء، بسبب الأمطار الغزيرة وارتفاع خطر وقوع انهيارات أرضية. وأصدرت السلطات اليابانية ثاني أعلى مستوى من التحذير للمدينة الواقعة جنوب البلاد، داعية السكان إلى تجنب المناطق...

Redirecting to full article...