"موانئ أبوظبي" تزيد نسبة ملكيتها في "جلوبال فيدر شيبينغ" إلى 81%
أبوظبي في 24 يونيو/ وام/ أعلنت مجموعة موانئ أبوظبي، اليوم، عن استحواذها على حصة ملكية إضافية بنسبة 30% في صفقة بلغت قيمتها 1.1 مليار درهم (ما يعادل 300 مليون دولار أمريكي) في شركة "جلوبال فيدر شيبينغ" ("جي إف إس")، أحد أكثر أصولها الإستراتيجية، لترتفع بذلك حصتها الإجمالية في الشركة إلى 81%. وكانت ا...
Redirecting to full article...