مجموعة تريندز تستعرض إنجازاتها وتعلن خططها للنصف الثاني من 2026
أبوظبي في 24 يونيو/ وام/ نظمت "مجموعة تريندز"، لقاءها النصفي السنوي لعام 2026، في قاعة المؤتمرات الكبرى بمقرها في أبوظبي، بحضور الدكتور محمد العلي رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس، ومديري الشركات، وفريق العمل، وذلك في أول لقاء يعقد بعد التحول رسمياً من "مركز" إلى "مجموعة". ويعد اللقاء، الذي نظمته إ...
Redirecting to full article...