رئيس الدولة يستقبل وزير الخارجية الأميركي
أبوظبي في 24 يونيو/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم معالي ماركو روبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية الذي يزور الدولة في إطار جولة يقوم بها إلى منطقة الشرق الأوسط. وبحث سموه مع معالي وزير الخارجية علاقات التعاون الإستراتيجي والعمل المشترك بي...
Redirecting to full article...