فوربس الشرق الأوسط تختتم قمة "بناء المستقبل"

فوربس الشرق الأوسط تختتم قمة "بناء المستقبل"

أبوظبي في 24 يونيو/ وام / اختتمت فوربس الشرق الأوسط فعاليات قمة "بناء المستقبل"، التي عُقدت يومي 23 و24 يونيو الحالي في أبوظبي، تحت رعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية، بمشاركة واسعة من المسؤولين الحكوميين وصُنّاع القرار والمستثمرين وقادة الأعمال والخبراء من مختلف القطاعات المرتبطة بالبنية التحتية وا...

Redirecting to full article...