ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع مجلس أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية
الشارقة في 24 يونيو/ وام / ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية، اليوم، اجتماع مجلس الأكاديمية، الذي عُقد بمقرها في المدينة الجامعية. ورفع المجلس الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس ال...
Redirecting to full article...