محمد بن راشد يصدر مرسوما بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة دبي العقارية برئاسة مكتوم بن محمد
دبي في 24 يونيو / وام / أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (16) لسنة 2026 بتشكيل مجلس إدارة مؤسّسة دبي العقارية، برئاسة سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النّائب الأوّل لحاكم دبي. ويضم مجلس الإدار...
Redirecting to full article...