محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة معهد دبي القضائي
دبي في 25 يونيو/ وام/ أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (17) لسنة 2026 بتشكيل مجلس إدارة معهد دبي القضائي، برئاسة معالي المُستشار عصام عيسى الحميدان. ويضم مجلس الإدارة في عضويته كلاً من: الأستاذ الدكتور...
Redirecting to full article...