سفير الإمارات يلتقي وزيرة خارجية الفلبين
مانيلا في 25 يونيو/ وام/ التقى سعادة محمد عبيد القطام الزعابي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية الفلبين، معالي ماريا تيريزا لازارو وزيرة الخارجية في جمهورية الفلبين. ونقل سعادته إلى معاليها تحيات سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية، وتمنياته لحكومة وشعب الفلبين بد...
Redirecting to full article...