الإمارات وفرنسا تعقدان الدورة الأولى للمشاورات القنصلية في باريس
باريس في 25 يونيو/ وام/ عقدت دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية الفرنسية الدورة الأولى للمشاورات القنصلية، وذلك في العاصمة باريس؛ حيث يأتي انعقاد هذه المشاورات في إطار الجهود المتواصلة والمشتركة لتعزيز التعاون القنصلي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لمواطني البلدين الصديقين. وقد ترأس وفد دولة...
Redirecting to full article...