تعاون بين "صحة أبوظبي" و"أربور بيوتكنولوجيز" لتسريع تطوير علاجات الأمراض النادرة والوراثية
سان دييغو في 26 يونيو/ وام/ وقعت دائرة الصحة - أبوظبي، مذكرة تفاهم مع شركة "أربور بيوتكنولوجيز"، المتخصصة في تطوير الجيل الجديد من تقنيات تحرير الجينات والعلاجات الجينية النوعية، وذلك على هامش المؤتمر العالمي لمنظمة الابتكار في التكنولوجيا الحيوية 2026، الذي عقد في مدينة سان دييغو بالولايات المتحدة...
Redirecting to full article...