الإمارات تجدد التزامها بتعزيز أمن الطاقة العالمي خلال الاجتماع الوزاري للطاقة لدول "البريكس" بالهند
نيودلهي في 26 يونيو /وام/ شاركت دولة الإمارات في الاجتماع الوزاري للطاقة لدول مجموعة البريكس، الذي استضافته جمهورية الهند، لبحث تعزيز التعاون في مجالات أمن الطاقة، والتحول في قطاع الطاقة، والابتكار، والتقنيات الناشئة. ترأس وفد الدولة إلى الاجتماع، سعادة المهندس شريف العلماء، وكيل وزارة الطاقة والبن...
Redirecting to full article...