الإمارات تجدد التزامها الراسخ بدعم تعافي أوكرانيا والدفع بجهود السلام خلال مؤتمر تعافي أوكرانيا 2026 في غدانسك
غدانسك في 26 يونيو/ وام / بالنيابة عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، ترأست معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي مبعوث وزير الخارجية إلى أوكرانيا، وفد دولة الإمارات المشارك في "مؤتمر تعافي أوكرانيا 2026"، الذي عقد في مدينة غدانسك البولندية....
Redirecting to full article...