عبدالله بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية إيران

عبدالله بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية إيران

أبوظبي في 26 يونيو/وام/ تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا من معالي عباس عراقجي، وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية. جرى خلال الاتصال، بحث مجمل الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول...

Redirecting to full article...