"الطوارىء والأزمات" تعلن التعامل مع عطل فني غير مقصود في نظام الإنذار المبكر وتثمن تعاون المجتمع وتفهمه

"الطوارىء والأزمات" تعلن التعامل مع عطل فني غير مقصود في نظام الإنذار المبكر وتثمن تعاون المجتمع وتفهمه

أبوظبي في 26 يونيو/ وام/ أعلنت "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" أنه تم التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر وقع مساء اليوم "الجمعة" ونتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة . وأوضحت الهيئة في بيان لها بهذا الصدد أن الفرق المختصة باشرت إجراءات المعالجة فور رصد العطل، وفق الخطط...

Redirecting to full article...