"الطوارىء والأزمات" تعلن التعامل مع عطل فني غير مقصود في نظام الإنذار المبكر وتثمن تعاون المجتمع وتفهمه
أبوظبي في 26 يونيو/ وام/ أعلنت "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" أنه تم التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر وقع مساء اليوم "الجمعة" ونتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة . وأوضحت الهيئة في بيان لها بهذا الصدد أن الفرق المختصة باشرت إجراءات المعالجة فور رصد العطل، وفق الخطط...
Redirecting to full article...