سعيد الطاير: مبادرة "دبي الأفعال" تعكس طموح الإمارة اللامحدود
دبي في 26 يونيو/ وام / أكد معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أن مبادرة "دبي الأفعال" التي أطلقها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، هي برهان متجدد على أن طموح دبي لا يعرف حدوداً، فكلما ظننا أ...
Redirecting to full article...