سلطان بن أحمد القاسمي يشهد تخريج أول دفعة من ماجستير "الريادة الإعلامية" المشترك بين الشارقة وبرشلونة
برشلونة في 27 يونيو/ وام / شهد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، أمس الجمعة، في مقر جامعة برشلونة حفل تخريج الدفعة الأولى من منتسبي برنامج "ماجستير العلوم في الريادة الإعلامية والابتكار الرقمي" وهو البرنامج الأول من نوعه الذي تطرحه كلية الاتصال بجامعة ال...
Redirecting to full article...