سلطان بن أحمد القاسمي يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "شمس" وكلية الاتصال بجامعة برشلونة
برشلونة في 27 يونيو/ وام / شهد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، أمس الجمعة، توقيع مذكرة تفاهم بين مدينة الشارقة للإعلام "شمس" وكلية الاتصال بجامعة برشلونة وذلك في مقر الجامعة. وقع مذكرة التفاهم كل من راشد عبدالله العوبد مدير عام مدينة الشارقة لل...
Redirecting to full article...