عبدالله بن زايد ونواف سلام يبحثان هاتفياً العلاقات الأخوية والتطورات في لبنان

عبدالله بن زايد ونواف سلام يبحثان هاتفياً العلاقات الأخوية والتطورات في لبنان

أبوظبي في 27 يونيو /وام/ بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، خلال اتصال هاتفي مع دولة الدكتور نواف سلام، رئيس الحكومة في الجمهورية اللبنانية، العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة. كما ناقش الجانبان مجمل التطورات الإ...

Redirecting to full article...