رئيس "منظمة الاقتصاد الأخضر" يؤكد أهمية المعادن الحيوية في اقتصاد الطاقة النظيفة

رئيس "منظمة الاقتصاد الأخضر" يؤكد أهمية المعادن الحيوية في اقتصاد الطاقة النظيفة

لندن في 28 يونيو /وام/ أكد معالي سعيد محمد الطاير، رئيس المنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر "WGEO"، أن الانتقال نحو مستقبل قادر على التكيف مع تغير المناخ ليس تحدياً بيئياً فحسب، بل هو تحول اقتصادي جوهري، وأن المعادن الحيوية تشكل حجر الأساس لاقتصاد الطاقة النظيفة؛ إذ تعتمد عليها جميع مبادرات الاقتصاد ال...

Redirecting to full article...