غرفة عجمان تختتم المرحلة الأولى من برنامج زيارات المصانع
عجمان في 28 يونيو /وام/ اختتمت غرفة عجمان المرحلة الأولى من "برنامج زيارات المنشآت الصناعية"، الذي نفذته بالتعاون مع دائرة المالية ـ عجمان، وهيئة النقل ـ عجمان، حيث شملت المرحلة الأولى زيارة 6 مصانع محلية رائدة للاطلاع على قدراتها الإنتاجية ومستوى الجودة المتميز. وشارك في برنامج الزيارات مسؤولو الم...
Redirecting to full article...