ضمن أيام التجارة الإماراتية/الإمارات وبنما تبحثان تعزيز التجارة والاستثمار ودعم سلاسل الإمداد
بنما سيتي في 28 يونيو /وام/ بحث معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التجارة الخارجية، مع كبار المسؤولين من القطاعين العام والخاص في جمهورية بنما الصديقة، سبل تعزيز التعاون التجاري والاستثماري وتوسيع آفاق الشراكة الاقتصادية بين البلدين بما يدعم مسارات التنمية المستدامة ويعزز التكامل الاقتصادي وم...
Redirecting to full article...