برنامج زمالة الإمارات للاستدامة يحتفي بتخريج الدفعة الثالثة
دبي في 28 يونيو /وام/ احتفى برنامج زمالة الإمارات للاستدامة، بتخريج الدفعة الثالثة من منتسبيه التي ضمت 32 من الموظفين المتميزين في القطاعين الحكومي والخاص، الذين أتموا برنامجاً مكثفاً ركز على تمكين صناع الأثر الإيجابي في مجتمع دولة الإمارات، وتأهيل الجيل الجديد من قيادات الاستدامة. حضرت التخريج، مع...
Redirecting to full article...