اكتشاف عش للدبور الآسيوي في النمسا يثير مخاوف بيئية

اكتشاف عش للدبور الآسيوي في النمسا يثير مخاوف بيئية

فيينا في 28 يونيو /وام/ كشفت تقارير خبراء في النمسا، عن رصد أعشاش للدبابير الآسيوية لأول مرة داخل البلاد، في تطور جديد يثير مخاوف متزايدة لدى مربي النحل ومزارعي الفواكه والجهات البيئية، حيث يشكل هذا الدبور تهديداً مباشراً لمستعمرات النحل، بسبب قدرته على مهاجمة الخلايا والإضرار بإنتاج العسل وبالتوازن...

Redirecting to full article...